التخطي إلى المحتوى

نتائج دور ال 16 امم افريقيا 2019 – و المنتخبات المتأهلة الى دور ال 8 ، مازلنا حتى الان في دور الـ 16 و قد اقيمت معظم المباريات و اصبحت الان معظم المنتخبات جاهزة للصعود الى دور الـ8 بينما يظل هناك مكان شاغر لمنتخبان فقط ، حيث تقام اليوم المباراة الاولى ما بين منتخب مالي و منتخب ساحل العاج في الساعة السادسة و بين منتخب غانا و منتخب تونس في الساعة التاسعة مساء .

دور ال 16 امم افريقيا 2019

نتائج دور ال 16 امم افريقيا 2019

المباراة الاولى في هذا الدور كانت بين منتخب المغرب و منتخب بنين و تمكن الأخير من الصعود عبر ركلات الترجيح ، اما مباراة أوغندا و السنغال فقد تمكن الأخير من الفوز بهدف مقابل لا شيء و بالتالي فان منتخب بنين و السنغال يتقابلون في دور ال 8 .

اقيمت ايضا مباراة بين منتخب نيجيريا و الكاميرون و تمكنت نيجيريا من الفوز بثلاث اهداف مقابل هدفين اما مباراة مصر و جنوب افريقيا فقد تمكن الأخير من الفوز بهدف واحد و بالتالي فان نيجيريا وجنوب افريقيا يتقابلان في دور ال 8 .

اقيمت مباراة بين منتخب مدغشقر و منتخب الكونغو الديمقراطية و التي انتهت بفوز مدغشقر بضربات الترجيح ، و تمكن ايضا منتخب الجزائر من سحق منتخب غينيا بثلاث اهداف مقابل لا شيئ ليتأهل ايضا الى الدور التالي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *