التخطي إلى المحتوى

أعلن البرامج التدريبية الصيفية للمعلمين والمعلمات من خلال وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ أنه سوف يقوم بتمديد فترة التقديم إلى البرامج التدريبية للمعلمين حتى 20 شوال 1440هـ، وقد تم تحديث البرنامج بإضافة الكثير من المواد النوعية الأخرى التي تساعد في فهم البرامج التدريبية.

المساهمة في تطوير التعليم

ساهم الكثير من كبار الدولة في هذه البرامج ومحاولة الحفاظ على مستوى البرامج التدريبية الصيفية للمعلمين والمعلمات ورفع مستوى الكفاءة أيضًا.

ونتيجة الاهتمام بالبرنامج قد تخطى عدد المسجلين بالبرنامج إلى 130 ألف معلم ومعلمة من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وقد بلغ أيضًا عدد البرامج المتواجدة داخل البرامج التدريبية الصيفية إلى 5045 برنامج تعليمي محدث ومتطور نستطيع أن نصنع قادة للمستقبل من خلاله.

التحديث المهني الصيفي البرامج التدريبية الصيفية للمعلمين والمعلمات

أوضح د. محمد المقبل أنه تم تحديث كافة البرامج إلى الحد المسموح به، وتم إضافة اللغة الصينية إلى البرامج التدريبية الصيفية للمعلمين والمعلمات، مما أدى إلى ظهور نقلة ملحوظة في المجال التعليمي المعاصر.

كما تم إضافة برامج الطفولة المبكرة وبرامج تساعد على الفهم السريع ورفع نواتج التعلم لدى أبنائنا وقادة المستقبل، لذلك رحب الكثير بتلك الفكرة وتم قبول عدد كبير من المعلمات والمعلمين خلال فترة قصيرة لم تتعدى 30 يوما بعد الفحص والاختبارات التي كانت على مستوى عالي من الكفاءة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *