التخطي إلى المحتوى

أعلن برنامج اسكان عبر موقعه الرسمي عن الاستعداد برفع أسماء مستفيدي الدفعة الثالثة عشر خلال الأيام القادمة، وهذه الدفعة التي أعلن عنها في مطلع الشهر الحالي يناير 2019 لعام 1440 هجريًا، وسوف يتم الاستعلام برقم الهوية الوطنية فقط.

وعند إعلان الفائزين في الدفعة الثالثة عشر، سوف يتم الإعلان عنها عبر موقع العهد السعودي فور نزولها.

برنامج اسكان يحدث بيانات المستفيدين

صرح برنامج إسكان أنه يتم الآن تحديث الموقع حيث يتم تحديث بيانات المستفيدين، وأكدت عند الانتهاء من عمليات التحديث هذه، سوف يقوم الموقع باستكمال التحديث بصورة ذاتية، وأكد أن عمليات التحديث هذه ليس لها علاقة بأولوية الفائزين في مشاريع الإسكان، ويمكنك معرفة اسمك في قائمة الفائزين عبر إدخال الاسم الثلاثي والسجل المدني من هنا.

أسماء مستفيدي الدفعة 13

الاستعلام عن الأسماء الفائزة بمشاريع الإسكان الجديدة الدفعة الثالثة عشر ما زالت قيد المراجعة ولم تعلن عنها الوزارة بعد، ولكن يمكن للمواطنين المستفيدين من برنامج سكني متابعة نزول الأسماء من خلال موقع وزارة الإسكان الرسمي عبر الرابط من هنا.

أسماء مستفيدي وزارة الإسكان

كانت الدفعة الأخيرة التي أعلنت عنها الوزارة متمثلة في الدفعة الثانية عشر، وتم الإعلان عن الأسماء الفائزة يوم 15 من ديسمبر لعام 2018، وبلغ إجمالي عدد المستفيدين من مشاريع وزارة الإسكان حوالي 6.089 في الدفعة 12،  إما إجمالي المستفيدين في جميع الدفعات السابقة بلغ حوالي 375.262 مستفيد.

أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية

يقدم صندوق التنمية العقارية قروض وأراضي مجانية أو مدعمة للإنشاء عليها، وكذلك وحدات جاهزة للسكن، ويتعاون صندوق التنمية مع وزارة الإسكان للوقوف بجانب الأسر الفقيرة أو محدودة الدخل، وهذا للحصول على مكان مناسب للسكن الآدمي بعيدًا عن العشوائيات.

برنامج اسكان

وصل مجموع المستفيدين من مشاريع صندوق التنمية العقارية في السعودية إلى 8.700 مستفيد في الدفعة الأخيرة ” الدفعة الثانية عشر، والتي تم صرفها في يوم 15/12/2018، وبلغ إجمالي جميع المستفيدين في جميع الدفعات حواي 185.000 مستفيد، ويمكنك الاستعلام عن أسماء الفائزين من مشاريع صندوق التنمية من هنا.

مشاريع وزارة الإسكان

بلغ إجمالي المشاريع التي أعلن عنها برنامج اسكان السعودية حوالي 8429 وحدة تم توزيعها في 8 مناطق مختلفة في المملكة، وسعر هذه الوحدات يبدأ من 250 ألف جنيه، ويعلى السعر ليصل إلى 700 ألف ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *