التخطي إلى المحتوى

افتتح مشروع فلل البيرق التي أعلنت عنها وزارة الاسكان سابقًا، حيث تقدم وزير الإسكان ماجد الحقيلي بفتح المشروع المكون من فلل نموذجية وفريدة في التصميم، تقع هذه الفلل في مدينة المبرز القاطنة في محافظة الأحساء، وشارك في تنفيذ هذه المشروعات كلًا من برنامج سكني وبرنامج وافي بالتعاون مع وزارة الإسكان الحكومية.

وقام الوزير بمعاينة المكان والفلل بحصبة مجموعة من الوزراء، وعبر عن سعادته بالمستوى الراقي الذي وصل إليه المشروع في روعة البناء، وسرعة إنجاز هذه الوحدات، كما اعلن الوزير أن العمل مستمر وبمجهود كبير في أنشاء هذه الفلل، وسوف تعلن الوزارة قريبًا عن موعد تسليم هذه الوحدات.

وقال الحقيلي أن مدة انتهاء من هذه الوحدات وتسليمها للمستفيدين قد تستمر لمدة عام واحد فقط، حيث من المفترض أن يتم تسليمها في عام 2020 القادم كما يمكن للمواطنين الاطلاع على المشروعات السكنية الجديدة وحجز هذه الوحدات السكنية من خلال بوابة الاسكان السعودية، وعن تفاصيل مشروع فلل البيرق يعرض لكم موقع العهد هذه التفاصيل.

موعد تسليم المشروعات الجديدة  في وزارة الاسكان

أعلن محمد الخرس رئيس برنامج الإسكان التنفيذي عن موعد تسليم مشروعات الفلل الجديدة التي جاءت من ضمن مشروعات برنامج سكني، والتي أعلن عنها في أول السنة الجديدة 2019، وقال أن مشروع الفلل المقدم للأسر المتوسطة الدخل من المفترض أن يتم تسليمه في الأول من عام 2020 القادم، وهذا يعني أن مدة إنجاز المشروع عام واحد فقط.

وجاء ذلك بناء على توصيات ملك الحرمين بسرعة تسليم الوحدات، حيث يعتمد المشروع على أدوات بناء متطورة، وبالتالي أدى ذلك إلى تقليص وقت الإنشاء، وتم الاشتراك مع شركات خدمات ومقاولات، لإتمام عمليات البناء وجعلها مناسبة للسكن في أسرع وقت ممكن.

وزارة الاسكان السعودية

مشروع سكني فلل البيرق

حقق مشروع سكني أعلى أنجاز هذا العام منذ بداية فتح باب التسجيل، حيث تم الإعلان عن تسجيل المشروع لمدة يومين فق في 48 ساعة، أغلق بعدها باب التسجيل بعد أن اكتفى البرنامج بالأعداد المتقدمة، ولاقى البرنامج أقبال كبير نظرًا للموقع المتميز الذي أنشئ عليه الفلل، بالإضافة إلى التشطيبات الممتازة في عمليات البناء في المشاريع السابقة، وتم ابتكار تصاميم حديثة وعلى مستوى عصري نالت أعجاب المستفيدين من هذه المشروعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *