التخطي إلى المحتوى

أطلقت وزارة الكهرباء خدماتها عبر الشركة السعودية للكهرباء لنقل وتوزيع الطاقة الكهربائية في جميع أنحاء المملكة، وتعتبر الشركة مساهمة ومن أكبر الشركات في الوطن العربي، الحكومة السعودية تمتلك الشركة بنسبة 74% من مجموع رأس مال الشركة، بينما أخذت شركة أرامكو نسبة منها بمقدار حوالي 7%، وباقي أسهم الشركة تم طرحها في البورصة.

وعن خدمات شركة وزارة الكهرباء للمستفيدين، ومعلومات الاتصال من حيث رقم الكهرباء أو ايميل شركة الكهرباء يعرض لكم موقع العهد السعودي التقارير التالية.

وزارة الكهرباء

أعلنت وزارة الكهرباء أن بداية موعد تسديد فاتورة الكهرباء تبدأ من 28 من كل شهر ميلادي، وهذا بالتزامن مع إعلان موعد صرف الرواتب في المملكة يوم 27 من الأشهر الميلادية بقرار سامي من ملك الحرمين الشرفيين، ويمكن للمواطنين الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال تسجيل حساب جديد في موقع الشركة السعودية للكهرباء لمعرفة الفاتورة الإلكترونية.

وعن طريقة الاستعلام عن آخر موعد متاح فيه تسديد الفاتورة، حيث أن التأخر في دفع الفاتورة لأكثر من 3 شهور، قد يتسبب في قطع الخدمة نهائيًا، ويمكنك التوجه إلى أقرب منفذ شركة كهرباء لتسديد الفاتورة، أو تسديدها عبر شركات الخدمات العديدة في المملكة، وللاطلاع عن خدمة الفاتورة الإلكترونية ومعرفة قيمتها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية  من هنا.

رقم وزارة الكهرباء

رقم الكهرباء

  • رقم الكهرباء الرسمي من أي خط أرضي 920000222 للتواصل مع خدمة العملاء لتقديم شكاوى أو استفسارات.
  • رقم آخر يمكنك التحدث من خلاله عند قطع الكهرباء في مكان سكنك من خلال 920001100.
  • رقم الخط الساخن والطوارئ 933 وهذا الرقم ليس مجاني ويكلف مبالغ كثيرة، لهذا أستخدمه في حال الأمور الطارئة فقط.

ايميل شركة الكهرباء

يمكنك تقديم شكوى عن سوء الخدمة أو تكرار قطع التيار من خلال ايميل شركة الكهرباء ويتم النظر في الشكوى والرد السريع عليك، لأن هدف الشركة بعد تطويرها وجعلها شركة مساهمة منذ عام 2000 هي تقديم أفضل خدمة للعملاء المشتركين سواء الخدمات السكنية أو التجارية.

يجب أن تقوم بتسجيل الشكوى من خلال بريدك الإلكتروني، حيث ترسل إليك الشركة الرد عبر البريد، أو من خلال هاتفك الشخصي، ويمكنك التواصل مع الشركة عبر الايميل من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *