التخطي إلى المحتوى

ارقام شركة الكهرباء لاستعلام عن الفواتير أو الطوارئ أو تقديم الاستفسارات، حيث وفرت للمشتركين أكثر من طريقة لمعرفة قيمة فاتورة الكهرباء وموعد سدادها عبر هواتف الشركة أو من خلال موقعها الإلكتروني، استخدمت الشركة وسائل إلكترونية حديثة للتواصل مع المشتركين وإرسال مواعيد سداد الفواتير و تحذير باقتراب موعد قطع الخدمة.

لهذا يمكنك تسجيل حساب جديد عبر موقع شركة الكهرباء الرسمي والاستفادة من الإشعارات التي ترسلها الشركة للعملاء بصورة متكررة، ومن خدمات المتميزة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الإلكترونية، الاشتراك في خدمة الفاتورة الثابتة، حساب قيمة الفاتورة، وعن طريقة الاشتراك في هذه الخدمات، ينقل لكم موقع العهد هذا البيان.

ارقام شركة الكهرباء

  • التواصل مع شركة الكهرباء السعودية من أجل تقديم استفسار بخصوص الفواتير مرتفعة القيمة على رقم 920000222.
  • يمكن للمشتركين تقديم استفسار أو تغير خدمة الفاتورة المتغيرة إلى الفاتورة الثابتة على رقم 920000222.
  • بخصوص وقوع الطوارئ، في تلك الحالة يجب الاتصال الفوري ارقام شركة الكهرباء 933 رقم الطوارئ.

الاستعلام عن فواتير الكهرباء

يمكن للمشتركين الاستعلام عن فواتير الكهرباء بأكثر من طريقة، حيث تبدأ في المقدمة خدمة فواتيري، وهي خدمة تمكنك من معرفة الفاتورة من خلال فتح حساب جديد في موقع شركة الكهرباء السعودية، حيث تقوم بالتسجيل في الموقع برقم حسابك، ثم تقوم بإدخال رقم البريد الإلكتروني، ويمكنك إن تقوم بربط الحساب عن طريق هاتفك الجوال الذكي.

ارقام شركة الكهرباء

يجب مراعاة أن يكون البريد الإلكتروني في هاتفك الجوال، هو نفس البريد الإلكتروني الذي قمت استخدمته في التسجيل بالموقع، في تلك الحالة سوف تصلك رسائل على هاتفك بمجرد ربط الهاتف بالأنترنت، كما يمكنك الاشتراك في خدمة الرسائل الجوال، إن كان هاتفك عادي أو كنت لا تريد تلقى الرسائل عبر البريد الإلكتروني، يمكنك استعمال رسائل  Sms المجانية، وتلقي إشعارات سداد الفواتير، ويمكنك الاشتراك في خدمة فواتيري من هنا.

 حساب فاتورة الكهرباء

خدمة حاسبتي من الخدمات الحديثة التي أطلقها الموقع للمشتركين في القطاعات السكنية، حيث يمكنك أستعمال هذه الخدمة فقط إن كان هناك اختلاف بين قيمة الفاتورة التي استعلمت عنها، وبين العدد المكتوب في عداد منزلك، ويمكنك الاشتراك في هذه الخدمة عبر الرابط التالي من هنا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *