التخطي إلى المحتوى

الشركة السعودية للكهرباء أطلقت خدمة رقم الكهرباء من الخط الثابت أو رقم ساخن من الهاتف المحمول، وهذا لسرعة تلقى الشكاوى والاستفسارات المتعلقة بحدوث أعطال أو حرائق أو شكاوى المواطنين العادية من أرتفاع فاتورة الكهرباء أو عدم تطابق الفاتورة مع العداد.

كما يمكن للمواطنين تقديم الشكوى من خلال البريد الإلكتروني لشركة الكهرباء عبر موقعها الرسمي، ويمكن معرفة قيمة فاتورة الكهرباء على الموقع أيضًا، ويعرض لكم موقع العهد أرقام شركة الكهرباء وطريقة تقديم الشكوى من البريد الإلكتروني كالتالي.

رقم الكهرباء للشكاوى

ساهمت وزارة الكهرباء في حل المشاكل والحالات الطارئة التي تسببت في أسلاك وكابلات الكهرباء، كذلك تمكنت من القضاء على ظاهرة القطع المتكرر للكهرباء في آخر 10 سنوات سابقة، وقامت بإطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي “شركة الكهرباء السعودية” للمساهمة في تقديم خدمات سريعة للمواطنين.

حدوث مشكلة أو عطل في الكهرباء مفاجئ أو قطع للتيار الكهربائي، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في شركة وزارة الكهرباء الرسمية أو عبر البريد الإلكتروني أو من خلال الخطوات السريعة التالية.

  • للاستفسار عن شكاوى الكهرباء أو تقديم شكوى ارتفاع الفاتورة يمكنك التواصل على رقم 920000222.
  • مشكلات قطع التيار الكهربائي يمكنك التحدث إلى ممثلي خدمة العملاء على رقم 920001100.
  • عند حدوث عطل مفاجئ أو حرائق أو طوارئ في الكهرباء يمكنك التحدث على الخط الساخن على رقم 933.

رقم الكهرباء

طوارئ الكهرباء

يمكنك تسجيل تعليق أو شكوى من أو استعلام فاتورة الكهرباء من خلال البريد الإلكتروني لشركة الكهرباء السعودية، حيث تقوم بكتابة رقم الحساب ورقم هاتف، وتقوم بإدخال الشكوى في تعليق، ثم ترسلها إلى الموقع، حيث يتم التواصل مع وحل هذه المشكلة عبر البريد الإلكتروني الذي أرسلته، وهذه الخدمة أكثر سهولة.

حيث أن رقم الكهرباء ليس مجاني ويكلف مبالغ كبيرة، خصوصًا إن كان اتصالك عبر الخط الساخن 933، حيث تكررت الشكوى من سعر المكالمة عبر هذا الرقم، ولكن الشكوى عبر البريد الإلكتروني غير مكلفة، ولكنها تطلب وجود أنترنت، وهذا لا يمكن في حال انقطاع التيار الكهربائي.

لهذا أطلقت الشركة السعودية أكثر من طريقة لتقديم الشكوى أو الاستفسار، ويمكنك التوجه إلى موقع وزارة الكهرباء الرسمي من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *