التخطي إلى المحتوى

تعد شركة تويوتا من الشركات العملاقة في صناعة سيارات على حسب الإحصائيات الرسمية لشركات السيارات، ويرجع ذلك إلى ما توفره الشركة من مركبات رائعة يأتي من بينها فورتشنر ديزل 2018، وهي من السيارات المميزة التي تأتي بعدد رائع من المميزات العصرية التي يبحث عنها كل محبي التجدد، ويقدم موقع العهد مواصفات وأسعار فورتشنر ديزل والصور الحديثة للسيارة.

نظرة عامة على فورتشنر ديزل

تأتي هذه السيارة ضمن قائمة السيارات الرياضية المميزة متعددة الاستخدامات لذلك هي من أكثر أنواع المركبات الحديثة 2018، التي تتناسب مع الكثير من محبي المركبات العائلية والرياضية التي تصلح للكثير من المهام الصعبة، كما أنها تصلح لجميع الطرق.

يأتي نوع الدفع في فورتشنر ديزل 2018 دفع خلفي، وهي من المميزات الجيدة في المركبة كما جاء التصميم الخارجي لها عصري وأنيق هذا بجانب الخطوط الإنسابية كما التصميم الأمامي ليحمل علامة شركة تويوتا من مادة الكروم الرائعة، كما قامت الشركة بإطلاق مصابيح ذات تصميم رائع وجذاب.

فور تشنر ديزل

مواصفات فورتشنر ديزل

محرك المركبة يأتي بسعة 2.7 لتر، وبقوة 164حصان، وعدد الأسطوانات 4 أسطوانة، ناقل حركة مميز 6 سرعات، أما نوع الوقود المستخدم في السيارة هو ديزل، أما حجم الاستهلاك للوقود فتقطع السيارة 13 كيلو متر لكل لتر بنزين، وتعد المركبة من المركبات الموفرة للوقود وهي من المميزات الهامة التي يبحث عنها كل قائدي المركبات في ظل ارتفاع أسعار الوقود في العديد من الدول.

تأتي فورتشنرديزل بمكيف يدوي، تتمتع أيضا بنظام تثبيت سرعة مميز يساعد القائد في الكثير من مهام القيادة، أيضا تأتي المركبة بأقفال آلية للأبواب، خاصية التحكم من المقود وهي من الخواص التي توفر للقائد سهولة التحكم أثناء السير على الطريق، وتحرص عليها شركة تويوتا.

فورتشنر ديزل

حرصت الشركة في توفير العديد من وسائل الأمان والحماية للسائق في مركبة فور تشنرديزل 2018 حيث تتمتع المركبة ب 3 وسائد هوائية التي تعمل على حماية السائق، والركاب من الصدمات الشديدة، كما يوجد بها حساسات خلفية تساعد السائق على الاصطفاف، كما جاء نوع الإضاءة هالوجين، عدد الركاب 7 راكب، عزم دوران 245 نيوتن، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وهو من الأنظمة المميزة التي تقدم للسائق معلومات عن حجم ضغط الهواء في الإطار.

أيضا من وسائل الأمان في فور تشنر ديزل فرامل مانعة للانغلاق، هذا بجانب خاصية التحكم في الانزلاق، وتعد هذه الخواص من أهم وسائل الأمان التي يحرص قائدي المركبات في توافرها في المركبة قبل الإقبال على الشراء للمركبة، وتتمتع المركبة أيضا بتقنية دعم المكابح.

جاءت المركبة الحديثة لتوفر الكثير من مطالب قائدي المركبات في الحصول على مركبة رائعة التصميم في الداخل حيث تأتي السيارة بمقاعد من المخمل مميزة لتتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، كما أنها من أنواع المقاعد التي تتحمل الكثير كما أنها مريحة.

فورتشنر ديزل

أسعار مركبة فورتشنر ديزل

مع تناول كافة التفاصيل والمواصفات للمركبة الحديثة تبقى الأسعار التي تم الإعلان عنها من الأمور الهامة جداً، والتي بناء عليها يقدم الكثير على الشراء أو يبقى هناك حالة من التراجع جراء ارتفاع الأسعار، وحول أسعار فور تشنر ديزل 2018 فتختلف من دولة لأخرى بناء على العديد من العوامل التي يأتي في مقدمتها الجمارك، وضريبة المبيعات وغيرها، وتطرح المركبة في المملكة العربية السعودية بسعر 109,200 ريال سعودي مع توافر الكثير من عروض التقسيط التي تطرحها شركات السيارات بالمملكة العربية السعودية، ومختلف الدول الأخرى.

الأكثر قراءة

سعر اكسبيدشن 2018 في السعودية والمواصفات والمميزات

بالصور سعر ومواصفات جي إم سي أكاديا دينالي 2018 – GMC Acadia Denali 2018

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *