التخطي إلى المحتوى

تترقب جماهير ومتابعي الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا إلتي اقيمت في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم اليوم الثلاثاء 10 من يوليو  على ملعب كريستوفسكي  وقد انتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا على منتخب بلجيكا بهدف دون رد وسجل الهدف اللاعب صامويل اومتيتى ونتابع من خلال موقع العهد تفاصيل ومعلومات المباراة من خلال السطور التالية.

نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا قبل نهائى المونديال

مع اقتراب انتهاء بطولة مونديال روسيا والتعرف علي البطل المتوج لهذه النسخة فقد تم حسم اول منتخب يتأهل لمنافسات الدور النهائي للمونديال وهو المنتخب الفرنسي عقب ان هزم المنتخب البلجيكي في مواجهة قوية جمعت بين المنتخبين ونجح منتخب الديوك في حسم التأهل إلي الدور النهائي من مونديال روسيا بهدف نظيف .

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا

موعد مباراة فرنسا مع بلجيكا

نتابع موعد مباراة فرنسا مع بلجيكا إلتي تقام المباراة ضمن مواجهات دور  النصف نهائي من بطولة كأس العالم بروسيا 2018، وهي مباراة خارج آى توقعات  تنطلق في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت بمصر وهو يوافق الساعة التاسعة مساء بتوقيت بمكة وتنقل المواجهة حصريا شبكة القنوات القطرية بين سبورت علي تردداتها المختلفة العامة والمشفرة وقد حدد إتحاد كرة القدم الدوليه الحكم أندرياس كونيا ليتولي قيادة مباراة فرنسا مع بلجيكا، في الدور النصف نهائي من بطولة كأس العالم في روسيا.

وترجح نتائج اللقاءات السابقة بين المنتخبين تفوق منتخب الشياطين الحمر علي المنتخب الفرنسي في النتائج التي جمعت بينهم  فقد حقق المنتخب البلجيكي الفوز في 30 مباراة مقابل فوز المنتخب الفرنسي في 24 مباراة وقد تعادل كلا من المنتخبين في عدد 19 مباراة جمعت بينهم ومن المتوقع ان تكون طريقة اللعب في هذه المواجهة النارية للمنتخبين هجومية.

أستعداد المنتخبين للمباراة والتشكيل المتوقع

يدخل المنتخب الفرنسي اللقاء وهو يسعي الي هدف واحد وهو الفوز والصعود إلي الدور النهائي من مونديال روسيا ومنتخب الديوك من المنتخبات التي تم ترشيحها للتتويج باللقب وقد تأهل المنتخب الفرنسي للدور النصف نهائي عقب أن حقق الفوز على منتخب اورجواي في الدور ربع نهائي وفاز إيضا علي منتخب الأرجنتين في الدور السادس عشر بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة أهداف وقدم مستوي أداء مميز نال أعجاب الجميع .

التشكيل المتوقع المنتخب الفرنسي في المباراة
حارس مرمي لوريس – اللاعب بافارد،اللاعب فاران -اللاعب أومتيتى – اللاعب هرنانديز – اللاعب كانتى – اللاعب بوجبا – اللاعب مبابى – اللاعب جريزمان – اللاعب ماتويدى – اللاعب وجيرو.

ويتوقع إن يقدم المنتخب البلجيكي مستوي أداء هجومي قوي في المباراة ضد المنتخب الفرنسي في ظل أكتمال صفوف الفريق وعدم غياب أحد من النجوم  وصرح مدرب بلجيكا روبيرتو مارتينيز بأنه يثق في لاعبى المنتخب وقدرتهم على مواجهة المنتخب البلجيكي والوصول للدور النهائي من البطولة العالمية وقد وصل منتخب بلجيكا لهذا الدور عقب أن تخطي عقبة المنتخب البرازيلي وفاز عليه في مواجهة شديدة القوة بينهم.

التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا في المباراة: حارس مرمي كورتوا – اللاعب جان فيرتونخين – اللاعب كومباني – اللاعب آلديرفايريلد – اللاعب كاراسكو – اللاعب فيتسل – اللاعب دي بروين – اللاعب مونيير – اللاعب هازارد – اللاعب ميرتنز -اللاعب لوكاكو

توقيت  مباراة فرنسا مع بلجيكا و القنوات الناقلة

  • مونديال روسيا – دور نصف نهائى
  • الثلاثاء 10 يوليو – ملعب كريستوفسكي
  • توقيت  التاسعة مساء بالتوقيت بمكة
  • الساعة الثامنة بالتوقيت بمصر
  • القنوات :beIN SPORTS MAX 2 HD AR
  • beIN SPORTS MAX 1 HD AR
  • beIN SPORTS HD 1 FR

قد ترغب بمتابعة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *