التخطي إلى المحتوى

انتهى طلاب جميع المراحل التعليمية من امتحانات الفصل الدراسي الثاني وفقا للخريطة الدراسية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، ليبدأ الطلاب في البحث عن نتائج نظام برقم الهوية 1439، وهو من المواقع الإلكترونية التي تقوم الوزارة بتوفير النتائج عليه من خلال الدخول إلى النظام الإلكتروني وتسجيل الدخول لمعرفة النتيجة، ويقدم موقع العهد كما عودنا نتائج نظام نور برقم الهوية 1439.

طريقة معرفة نتائج نظام نور برقم الهوية 1439

عقب قيام الوزارة بإتاحة  بعض النتائج للمراحل التعليمية يمكن الآن للطلاب معرفة نتائج نظام نور برقم الهوية 1439، حيث انتهت مختلف الإدارات التعليمية من عمليات المراجعة وحصر نتائج الطلاب، والاعتماد الرسمي لها ومؤخرا قامت وزارة التربية والتعليم بطرحها رسميا على على نظام نور الإلكتروني.

يمكن الآن لكل أولياء الأمور معرفة بعض النتائج مختلف المراحل التعليمية الفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال الدخول إلى نظام نور، وكانت الوزارة قد أعلنت مسبقا عن الظهور الرسمي لمختلف النتائج التعليمية للعام الدراسي 1439 في المملكة العربية السعودية.

الاستعلام حركة النقل الخارجي

ينتظر المعلمين والمعلمات ظهور حركة النقل الخارجي 1439 عقب ظهور حركة النقل الداخلية، وكانت الوزارة قد أعلنت رسميا عن الموعد الرسمي لظهور حركة النقل الخارجي حتى لا يتم تداول الكثير من الأنباء الخاطئة حول موعد ظهور حركة النقل الخارجي 1439، كما أكدت الوزارة أنه سيتم إعلام المعلمين والمعلمات فور الانتهاء من كافة الإجراءات الرسمية حتى الإعلان رسميا عن حركة النقل الداخلي والخارجي أيضا.

وتقوم الوزارة بإرسال رسائل إلى هواتف المعلمين والمعلمات الذين قد اشتركوا في طلبات النقل، كما ستشمل النتيجة عدد من أسماء المعلمين والمعلمات التابعين لبرنامج لم الشمل، وتتيح أيضا الوزارة معرفة نتيجة النقل الخارجي 1439 من خلال نظام نور.

أقراء أيضا

نظام نور للمعلمين نتيجة حركة النقل الخارجي 1439

نتائج الطلاب برقم الهوية وكيفية التسجيل على الموقع

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *