التخطي إلى المحتوى

يتابع كل المستفيدين من الضمان الاجتماعي المقطوعة كافة الأنباء المتعلقة بموعد صرف المساعدة المقطوعة التي تقدم لها المستفيدين على مدار أشهر عدة، وتقوم الجهات المختصة بمراجعة كافة الأوراق والبيانات التي تم التقدم بها رسميا في المساعدة المقطوعة، والتي قد أعلنت عنها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في وقت سابق، ويقدم موقع العهد لمتابعيه موعد الضمان الاجتماعي المقطوعة.

موعد صرف الضمان الاجتماعي المقطوعة

يعلن المسؤولين في المملكة في حالة إيداع المبالغ المالية المستحقة للمستفيدين للمقطوعة، وجاء آخر قرار في شهر رمضان الماضي الذي تم الإعلان الرسمي عن إيداع بعض الدفعات للمستحقين، في الحسابات البنكية للمستفيدين وحتى الآن لم يتم الإعلان عن إيداع أي دفعات أخرى لقوائم الانتظار.

تقوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالإعلان الرسمي عن موعد صرف الضمان الاجتماعي المقطوعة عقب الانتهاء من كافة الأوراق والبيانات التي يتم التقدم بها رسميا من كافة المواطنين، والتي قد أعلنت عنها الجهات المختصة في وقت سابق مع التأكيد على ضرورة التأكد من صحة كافة البيانات التي تم التقدم بها للحصول على المساعدة المقطوعة، والتي تشمل الكثير من الأسر.

لقيام المواطن بالاستعلام عن الضمان الاجتماعي يتم الدخول إلى الرابط المباشر لمعرفة كافة البيانات، كما يقوم المواطن بتحديث البيانات، وهي من الخطوات الهامة التي يجب أن تحدث من وقت لآخر حتى يتم إيداع الدفعات في الحسابات البنكية لمختلف المستفيدين الذين قد استوفت بياناتهم.

في حالة عدم قيام المستعلم بتحديث البيانات الخاصة بها بصفة دورية فأنه يتم اتخاذ إجراء بوقف المساعدات المقطوعة التي تقدم له من خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ولذلك يؤكد دائما المختصين على ضرورة القيام بتحديث البيانات بصفة دورية.

الأكثر قراءة

توقع صرف المساعدة المقطوعة وطرق الاستعلام عبر نظام حساب المواطن الموحد

الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية ونتائج الأهلية للمستحقين للدورة القادمة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *