التخطي إلى المحتوى

جاء عرض العيد المميز التي أعلنت عنه مجموعة القنوات القطرية بي ان سبورت مع اقتراب انطلاق أولى مباريات كأس العالم ليلقى اهتمام كبير من كل محبي ومتابعي الساحرة المستديرة، خاصة في ظل مشاركة عدد من الدول العربية مما جعل هناك تزايد في الأقبال على مشاهدة كأس العالم روسيا 2018، ويقدم لنا اليوم موقع العهد عرض العيد المميز من بي ان سبورت.

ما هو عرض العيد المميز

على حسب ما أعلنت قناة بين سبورت الرياضة لكل المشتركين الجدد أو من لم يتم تجديد باقة الاشتراك الخاص به، يمكنه الاشتراك في الباقة الكاملة، والت تكون مدتها عام بقيمة 300 دولار أمريكي مع الحصول على مشاهدة باقة مباريات كأس العالم بصورة مجانية، وهي من الهدايا القيمة في ظل المتابعة الشيقة لكل الأشخاص في الوطن العربي عقب اشتعال المنافسة بين المنتخبات المشاركة.

عرض العيد المميز

أشار أيضا المسؤولين في مجموعة القنوات رسميا عن امكانية قيام المشتركين الحاليين والجدد من القيام بإضافة الباقة الخاصة بمباريات كأس العالم بقيمة 60 دولار، وعلى أن تستمر هذه الباقة لمدة ثلاثون يوم ويطبق هذا العرض في مختلف الدول العربية بخلاف دول الخليج حيث يأتي قيمة هذا العرض ضعف القيمة المذكورة ليبلغ الثمن 120 دولار أمريكي للقيام بالحصول على الباقة.

على الرغم من الإعلان رسميا عن عرض العيد المميز لمشاهدة مباريات كاس العالم إلا أن ذلك العرض لم يتم تطبيقه في مصر حتى الآن من قبل الشركة المختصة في مصر.

عرض العيد المميز
عرض العيد المميز

قيمة الاشتراكات في كأس العالم

  • أصحاب الباقات المنتهية يمكن الاشتراك في باقة كاس العالم بمبلغ 130 دولار أمريكي.
  • أيضا أصحاب الباقات الحالية فيمكن إضافة الباقة بنفس الثمن للباقات المنتهية 130 دولار أمريكي أيضا في حالة دول الخليج أما الدول العربية فيبلغ ثمن الباقة 90 دولار أمريكي.

الأكثر قراءة الآن

تردد بين سبورت كاس العالم 2018 المشفرة والمفتوحة

تردد قناة بي ان وعرض كاس العالم من بين سبورت

تحديث جهاز بي ان سبورت 2018

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *