التخطي إلى المحتوى

يترقب الطلاب اليوم في كل المراحل بالمملكة ظهور النتائج علي موقع نور بالهويه حيث بدء أول يوم للاختبارات في 20-8-1439، ويستمر الطلاب حتي اليوم أداء الامتحانات، وفور أعتماد وزير التعليم النتائج ستظهر علي الموقع تحت بند أشعار درجات الطلاب ليتم الاستعلام عنها مباشرة بمجرد إدخال رقم السجل المدني، ويقدم لكم موقع العهد طرق معرفة النتاج كالتالي.

موقع نور بالهويه

انطلقت عدد من الإدارات التعليمية في تصحيح الاختبارات ووضع علامات لكل طالب أدي أختبارات الفصل الدراسي الثاني 1439، وأعلنت الوزارة أنها أطلقت تحديثات كبيرة علي الموقع ليستقبل أكبر عدد ممكن من الطلاب الراغبين في الاستعلام عن نتائجهم واستيعاب الضغط، كما فعلت عدة طرق للدخول للموقع منها.

موقع نور بالهويه

  • دخول إلي موقع نور بالهويه عن طريق وليا لأمر أو الطالب https://noorresults.moe.gov.sa/MarksInquiry/SemesterNotification.aspx برقم الهوية.
  • التسجيل في نظام نور بكلمة السر وهي الطريقة المثالية التي ينصح بها الموقع.

معرفة نتيجة الطلاب بالهوية الوطنية

أعلنت بعض المدارس في المرحلة الابتدائية أنها قامت بتجميع درجات الطلاب، ويمكنهم التوجه لنور لمعرفة النتيجة، وبالتالي معرفة حالة الطالب إذا كان سيصعد للمرحلة الثانية أم لا، أما المرحلة المتوسطة فجاري أجراء الامتحانات لنهاية العام وقد أدي الطلاب امتحان مادة الرياضيات قبل عدة أيام، كما أن المرحلة الثانوية تستعد لخوض الانتخابات، ويترقب الأهالي في المملكة اختبارات الثانوية التي تعتبر بمثابة الفيصل لدخول الطالب الكالية التي يريدها حسب الدرجات التي حصل عليها في الاختبارات، وبعد ذلك يستعد الطلاب إلي أجزة العام ابتداء من الثلاثاء القادم في 15-5-2018 وبالتاريخ الهجري سيوافق 29-8-1439.

موقع نور بالهويه الاستعلام عن النتائج

رابط الاستعلام عن النتائج

تم التغلب علي مشاكل الدخول لاستعلام عن النتيجة، وتم ترقية الخوادم التابعة لنظام نور، ومن المتوقع عدم حودث أعطال في الموقع هذا العام، وفي حالة رغبة ولي الأمر للاستعلام عن النتيجة يمكنه معرفتها بالاسم والرقم السري عبر حسابه https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx من الموقع.

موقع نور بالهويه نتائج الثانوي

ظهرت نتيجة المرحلة الثانوية بأقسامها العلمية والأدبية، ويمكن للطلاب معرفة النتيجة بالهوية الوطنية فقط من على الموقع، وتعد نتيجة الثانوي مرحلة انتقالية للطلاب للدخول إلى جامعات المملكة، أو الذهاب للدراسة خارج المملكة عند الرغبة في أتمام التعليم الجامعي بالخارج سواء في البلاد العربية أو الغربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *