التخطي إلى المحتوى

بعد إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة الأهداف آلتي تم ترشيحها لتكون الأفضل في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.موقع العهد

هدف مؤمن زكريا

قد جاء هدف النجم الدولي المصري لاعب أهلي جدة السعودي حاليا والمعار من النادي الأهلي المصري في صدارة الأهداف المرشحة للفوز بآفضل هدف في بطولة دور المجموعات من دوري أبطال آسيا. وكان مؤمن زكريا قد سجل هدفا رائعا في شباك نادي الريان القطري ضمن الجولة الأخيرة من دوري المجموعات ، وحصل على أفضل هدف في الأسبوع،إضافة إلي حصول اللاعب على أفضل لاعب في الجولة السادسة و الأخيرة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

قائمة الأهداف المرشحة لنيل أفضل هدف في دوري المجموعات

وتواجد في قائمة الأهداف المرشحة لنيل أفضل هدف في دور المجموعات ثلاث أهداف للاعبي فريق أهلي جدة السعودي هما هدف المصري مؤمن زكريا في الجزيرة الإماراتي ، ومهند عسيري في شباك تاباريزى الإيراني ، وتيسير الجاسمي في الجزيرة الإماراتي  ، وثلاث أهداف آخرين تم ترشيحهم من باقي الفرق وهم ” هدف إيكرومجون آلبيايف لاعب لوكوموتيف في شباك الوحدة السوري ، وهدف عبدالله الزوري لاعب الهلال السعودي في الريان القطري ، هدف تشينج شين لاعب كيتشي في كاشيوا ريسول الياباني”.

ويقدم النجم الدولي المصري مؤمن زكريا مستويات جيدة مع الفريق السعودي خاصة في بطولة رياضة دوري أبطال آسيا، كما أنهم خسروا بطولة الدوري السعودي بفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب اللقب لهذا الموسم. يذكر أن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي المصري طلب برجوع مؤمن زكريا في نهاية إعارته وعدم التجديد له أو البيع ، وذلك نظرا لحاجة الفريق الأحمر لخدماته. والجدير بالذكر أن تم حجز مقعدا لفريق أهلي جدة السعودي في الدور القادم من بطولة دوري أبطال آسيا” دور ال16 بعدما حل ثانيا في مجموعته.

اقرأ أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *