التخطي إلى المحتوى

أصبح الأن بإمكانك تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور وهو نظام وموقع تعليمي سعودي يقوم بتسهيل معرفة نتائج الامتحانات بجميع المراحل الحضانات والابتدائية والوسطى والثانوية والتقديم للطلاب في المدارس بمختلف المراحل والحضانات، كما إنه يقوم المعلمين والمعلمات بالتقديم لشغل الوظائف التعليمية الفارغة في المدارس والمكاتب والإدارات التعليمية وجهاز الوزارة بالمملكة العربية السعودية، وقد تم في نظام نور تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور الجديدة لتسهل على المتقدمين للوظائف التسجيل بالبيانات كاملة، وتسهل على أولياء الأمور معرفة كل شيء من خلاله وعبر شبكة الإنترنت، ويمكنكم متابعة موقع العهد للمزيد من التفاصيل.

نتيجة بحث الصور عن تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور

تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور بالخطوات

تم تمديد ميعاد تحديث البيانات نظام نور للمعلمات وكذلك إدخال الأداء الوظيفي في نظام نور وقد قامت وزارة التعليم السعودية بالتنبيه على ميعاد تحديث البيانات الوظائفية بنظام نور وهو 1439/5/29 وهذا الميعاد الجديد والذي تم تمديده لتحديث البيانات طبقا للقرار الوزاري برقم 67605. ويجب القيام بالتحديث قبل إنتهاء الميعاد الذي تم تحديده.

طريقة تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور

كل شخص من شاغلي الوظيفة عليه تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور مع الجهة المختصة بها فيجب إتباع الخطوات الأتية للقيام بتحديث بياناتك:-

تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

1- قم بالدخول على الرابط الإلكتروني الخاص في نظام نور.
2- ستظهر لك صفحة بها ثلاث خانات يجب أن تقوم بمليء البيانات.
3- قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر ورمز التحقق، وستجد رمز التحقق مكتوب في مربع باللون الأحمر فوق مربع تسجيل الدخول.
4- قم بالضغط على تسجيل الدخول، ثم قم بالضغط على خانة تجديد البيانات الخاصة بالمعلمين.
5- ثم قم بالضغط على خانة طلبات التجديد الخاصة بالمعلمين والمعلمات.
6- ثم اضغط على إضافة تعديل البيانات.
7- وبعد ذلك ستظهر صفحة بها البيانات التي تم تسجيلها سابقا وهذه البيانات ( التخصص التعليمي، التخصص المعين عليه، وعام التخرج، وبلد المؤهل، والمعدل التراكمي، والمعدل من، وتقدير المؤهل).
8- بعد تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور وتغييرها قم بالضغط على حفظ التغييرات التي تم إدخالها وموجودة في أسفل الصفحة.

فترة سماح تحديث البيانات

أصدرت الإدارة الخاصة بشؤون المعلمين منشور موضح به طريقة تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور لجميع الأفراد شاغلين هذه الوظائف، وكان المنشور موضح به فترة السماح التي يتم بها استقبال هذه البيانات، فكان بداية التحديث لجميع الموظفين والمعلمين بدء من الأحد ليوم 6 جماد الأول لسنة 1439، وتم وضع نهاية التحديث في المنشور علي أن يتم في 6 جمادي الثاني 1439، وهذا يستمر التحديث لمدة شهر لإتاحة الفرصة لجميع العاملين بسرعة تحديث بيناتهم.

دور قائد المدرسة في تفعيل تحديث بيانات الوظائف التعليمية

قائد المدرسة وكلت له الوزارة مهمة حيوية في تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور 1439، حيث يتوجه إلي حسابه في الموقع ومن ثم ينتقل إلي شؤون العاملين ويختار خانة تدقيق بيانات وأسماء المعلمين، ثم يقوم بفتح نافذة المعلم من خلال أختيار الضغط علي السجل المدني، بعدها ستظهر بيانات المعلمين، علي قائد المدرسة أن يقارن بين البيانات الرسمية وبيانات تكامل، ويجب أن يكون قائد المدرسة حريص، لأن بعض البيانات في نظام تكامل غالبًا ما يكون بها أخطاء.

تحديث البيانات من حساب قائد الدرسة

دور قائد المدرسة في فتح حسابه من أجل تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور يشمل عدة نقاط، فعليه أن يقوم بمقارنة بين بيانات كل معلم مع الأوراق الرسمية الخارجة من الجهات الحكومية ومعتمدة، ولا يجب لقائد المدرسة أن يعتمد في تحديث البيانات علي مقارنتها بمعلومات تكامل، وهذا أن بيانات تكامل رصدت الوزراة عدة أخطاء بها، إذا كانت هناك أخطاء يرسل القائد إشعارات للمعلمين بوجود خطا، ويقوم المعلم بتصحيح البيانات وإرسالها من جديد.

تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور

اقرأ أيضًا

التعليقات

  1. تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور بعد منح الوزارة ميزة لقائد المدرسة بتعديل ووضع درجة الأداء الوظيفي للمعلمين الخاضعين تحت إشرافه حتي تجري عمليات النقل الخارجي بسهولة، وهذه الميزة طبقت عبر نظام نور stde من العام الماضي، ولأنها أثبتت نجاحها بالفعل تم تفعليها هذا العام أيضًا، إذا وجد المعلم أثناء تحديث البيانات خانة الأداء الوظيفي فارغه، عليه أن يطلب من مشرفة المدرسة تعديلها، ويمكن للمعلمين الآن التوجه إلي نظام نور برقم الهوية حالاً http://al-3ahd.com/1600/%d9%86%d8%b8%d8%a7%d9%85-%d9%86%d9%88%d8%b1-%d8%a8%d8%b1%d9%82%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%88%d9%8a%d8%a9-%d8%ad%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%8b.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *