التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الخدمة المدنية بأهمية أتباع الخطوات الصحيحة عند الدخول للموقع، كذلك الالتزام بالوقت من قبل الوزارة، ويتم تسجيل الرغبات من خلال موقع جدارة الوظائف الادارية فقط، في البداية لا بد من توافر سيرة ذاتية تحتوي علي معلومات حقيقة وواضحة بخط مقروء، ويجب أن تحتوي السيرة علي الاسم كامل والعنوان والسن، كذلك رقم هاتف صحيح ومفعل،وفقا لما تم الإعلان عنه رسميا من الوزارة.

يمكن إلحاق الخبرات والمهارات بجانب الدورات التي حصلت عليها في السيرة لتكون لك الأولية عند التقديم، وعند رفع الملف في خانة الدرجة العلمية، لابد من أخذ مجموعة من الصور الحديثة ويجب أن تكون بصيغة PDF عند رفعها يلزم تفعيل خاصية الماسح الضوئي، بعد ذلك تضغط الفتاة علي الموافقة علي تحمل المسؤولية وبصحة البيانات المرسلة، وبعدها يرد الموقع برسالة قبول، ويعرض موقع العهد المهتم بمتابعة أخبار السعودية خطوات تفصيلية عن طريقة التقديم كالتالي.

طريقة التسجيل في موقع جدارة الوظائف الادارية

جدارة الوظائف الادارية 1439 للنساء التسجيل

  • الدخول في بوابة الخدمة المدنية الإلكترونية برقم الهوية وملء الخانات الأخري المشتملة علي الجنس والسن (تاريخ الميلاد) ورمز التحقق.
  • الخطوة الثانية إرفاق سيرتك الذاتية مع الأوراق وجميع المستندات ألازمه ( الدرجة العلمية، شهادة الامتياز، الدبلوم التربوي، دبلومات أخري).
  • بعد الانتهاء من إرسال المستندات اضغط علي زر حفظ، ثم انتظر موافقة الموقع الإلكتروني جدارة الوظائف الادارية.
  • يلزم أن تكون المعلومات التي أدخلت صحيحة، ولكن إذا كانت البيانات غير سليمة وليست متطابقة، يمكنك تقديم اعتراض.
  • إذا كانت بيناتك سليمة الآن تتمكن السيدة من التوجه إلي الوظائف التي ترغب بها.
  • حددي الرغبة التي تريدها، ويمكنك اختيار مجموعة رغبات كثيرة ولكن رتبي الرغبات علي حسب الأولوية.
  • علي كل سيدة يجب عليها طباعة “ملخص طلب”، ثم تقوم بالاحتفاظ بهذا الملخص، حتي تتمكن من إرسال التعليقات الاستفسارات بعد ذلك.

أقرأ أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *